منتديات يا صاحب الثأر



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأم مثل الشمعة اللي تشعلها بالدار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الليث موسى
موالي جديد
موالي جديد


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 26
الموقع : السلام عليك يامدرك الثأر

مُساهمةموضوع: الأم مثل الشمعة اللي تشعلها بالدار   الأحد فبراير 14, 2010 6:34 pm

إذا عندك جوهره تحافـظ عليها
وفجئ الجوهره غابت من يديك
تقوم بـدهـشـة وتـدور عـلـيهـا
كـانـك فـاقـد يـديـنـكـ ورجـلـيـك
ماتلقاها يمك وتـتـحسر إليـهـا
تـبـكـي ونـتـفـجر بالدمع عينيك
سؤال..؟

لـوآشـعـلـت بـالـدار شمـعـه
وطـفـت وأظـلـم داركـ عـلـيـكـ
آكـيـد الـدار يــســتــوحــش
ومـاتـنـضـرآمـامـكـ ولا بجنبيك
آصورلك المنضرآونت ثمن
الجوهرة والـشـمـعه مثل ولديك
آمـثـل شمعتك بالغاليه آمـك
إذا عـنـك تـغـيـب وبعد متجيك
إذا راحت الأم آضلـم الدار
من يصبحك بنوره ومن يمسيك
إذا أمك بدارك أسآل الفاقد
أمانه أسمع جوابه أقسم آعليك
إذا آمك بجنبك إحمد الله
وأسآل فـي عـمرها يطوله ليك
يقول المثل أسآل مجرب
ولا تسآل طبيب وخبرته بنعليك
ماتسوه الدنيا بدون أمك
ومـاتـسـوه الحياة بدون جنتيك
أسىلك إذا الأم أفقدتـهـا
وصارت بالمنام تروح وتجيك
تفزمن نومتك والقلب مرتاع
وتـنـادي عـلـيـهـا ومـاتحاجيك
تفرح من تراها بعالم الـنـوم
إذا قمت وماشفتها تهل عيـنيـك
وصـيـة يـاولـد يافاجد أمـك
تذكرها بركوعـك وبـسـجـوديـك
إعداد:موسى جعفر
الليث : أبو محمد


[center][b][img][/img][b][center]
[b]
[quote][code][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وحداني
موالي فعال
موالي فعال


عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأم مثل الشمعة اللي تشعلها بالدار   الجمعة فبراير 19, 2010 9:11 am

اي والله مشكور يا اليث يا ربي يحفضكـ ... ^^

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ThE MagiciaN
الإدارة
الإدارة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأم مثل الشمعة اللي تشعلها بالدار   الجمعة فبراير 19, 2010 9:23 am

مشكور اخوي الليث عالطرح

نتمنى تواصلك معنا

_________________
سبحان الله العظيم ،، سبحان الله وبحمده ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ThE MagiciaN
الإدارة
الإدارة


عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأم مثل الشمعة اللي تشعلها بالدار   الجمعة فبراير 19, 2010 9:24 am

ينقل الى القسم المناسب >>>

_________________
سبحان الله العظيم ،، سبحان الله وبحمده ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأم مثل الشمعة اللي تشعلها بالدار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يا صاحب الثأر :: المنتديات العامة :: ¨°o.O (منتدى الشعر والادب) O.o°¨-
انتقل الى: